Examine This Report on تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



تسريع اللاب توب ، هل تُعاني من بطء اللاب توب الخاص بك؟ سواء حدث ذلك تدريجيا بسبب التقادم أو بشكل مفاجئ، فإن محاولة العمل على جهاز لابتوب بطئ يمكن أن تتسبب لك بالإحباط وفقدان التركيز ولحسن الحظ لا تحتاج إلى التخلص من جهاز اللاب توب القديم الخاص بك واستبداله بآخر جديد، لا يزال هناك أشياء يمكنك القيام بها وسوف تعمل على تسريع اللاب توب لكل اصدارات ويندوز وإذا كنت تواجه نفس المشكلة، تابع قراءة هذا المقال لأننا سوف نتعرف على بعض الطرق والخطوات التي من شأنها تسريع جهاز اللاب توب.

مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

انتبه إلى مواقع الويب المليئة بإعلانات الفلاش لأنها تميل إلى الإفراط في استخدام موارد نظام الكمبيوتر.

سنركز على إيقاف تشغيل البرامج غير الضرورية التي لا تحتاجها

ضبط المصنع للاندرويد: متى تحتاجه وكيف تقوم به بسهولة وأمان

وضع التوازن: يوفر توازنًا جيدًا بين الأداء وتوفير الطاقة، وهو الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين.

دعم التوافق: ضمان توافق البرامج مع أحدث التقنيات والأجهزة.

تمنحنا قوائم المهام غير المحددة وغير ذات الأولوية اندفاعًا، ولكنها في النهاية تساعدنا في تحقيق القليل جدًا. كما ناقشنا أعلاه، حدد أولوياتك وأضف فقط المهام الأكثر إلحاحًا وإلحاحًا إلى مهامك.

عندما يتراكم العمل، نحاول غالبًا شطب شيئين أو أكثر في وقت واحد. بينما قد تعتقد أنك تحقق الكفاءة من خلال تعدد المهام، فإنك في الواقع تفعل العكس.

أفضل هارد ديسك خارجي: سريع، آمن، وموثوق لحفظ بياناتك الثمينة

استخدام برامج إدارة الأداء: قم باستخدام برامج إدارة الأداء لمراقبة استهلاك الموارد وتحسين الأداء.

لإعادة تشغيل الكمبيوتر حدد زر البدء ، ثم حدد الطاقة > إعادة التشغيل .

فكرةٌ معقولةٌ وآمنةٌ جدًا تحديث نظام التشغيل وكل ما يمت له بصلةٍ من برامجٍ وتطبيقاتٍ، إذ يعتبر ذلك أحد الطرق المثالية في تسريع اللابتوب وأدائه، إلا أن ذلك يتم فقط من خلال النقر على الموافقة على التحديث في اتبع الرابط حال إرسال ويندوز إشعارًا بذلك، ومن الممكن مراقبة التحديثات باستمرارٍ من خلال:

الآن عندما تقوم بالنقر فوق الملف وتشغيله من وقت لآخر يعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يقوم بحذف الملفات المؤقتة تلقائيا، ثم يقوم الملف بغلق نفسه تلقائيا.

Report this wiki page